القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

هل تستحق حلا الترك أن تُمنع من السعودية؟

بعد إثارتها الجدل
حلا الترك تسجن أمها لسبب صادم.. ومهددة بالطرد من السعودية



المغنية والممثلة البحرينية حلا الترك ووالدتها منى السابر


كتبت - آية عادل


تصدرت  المغنية والممثلة البحرينية  حلا الترك  قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر المتصفح  العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد ما حكمت لها المحكمة بحبس والدتها منى السابر لمدة عام، حيث أقامت المغنية حلا الترك دعوى قضائية ضد والدتها واتهمتها بالحصول على مبلغ 200 ألف دينار بحريني، دون أن تقوم بإعادته، ما أثار غضب  واستنكار شديد من قبل متابعيها و عدد من رواد السوشيال ميديا معبرين عن استيائهم من تصرف حلا الترك مع والدتها.





- حلا الترك تتسبب في سجن أمها لسبب صادم:

أثار حكم المحكمة قلق و خوف منى السابر والدة "حلا الترك"، ما دفعها لبث مقطع فيديو مباشر عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت فيه كشفت تفاصيل أزمتها مع ابنتها وسبب الخلاف بينهما منذ أن تفرقت الأسرة بأكملها بعد انفصالها عن زوجها الأسبق  والد حلا الترك، مُشيرة إل أنه لم يكن يمنحها نفقتها لمدة عام كامل.






منى السابر والدة حلا الترك تبكي بعد سماعها حكم المحكمة

بكت السابر بشدة وهي تحكي تفاصيل خلافها مع ابنتها حيث قالت: "كلنا تعبنا وصرفنا على أهالينا، الولد يتربى على بر الوالدين مو يتربى على العقوق، هي تحاسب على فعلتها، مو دي حلا اللي أنا أعرفها، بزعل أحيانا من عيالي لكن لا أقطعهم من بعض، طالما ربنا عارف إن الحق معي، مو بستعطفكم، أنا أم انحرمت من ولادها".










وتابعت: "بعمل ألف حساب قبل ما أعمل لايف، عشان أنا متربية، وربنا بياخد لي حقي، ما في شي بيضيع وربنا بيجيب الحق في الدنيا قبل الآخرة، الحكم صد ،و أنا ما أنكرت

إن ما أخدت فلوس، أنا أمها وأصرف عليهم، وما عندي مردود مادي، ولا تصلني النفقة منذ أكتر من سنة ونصف، أصرف من وين، ربنا يعلم شلون عايشة هذه الفترة، حتى مدرسة ابني عبدالله ما اندفعت مصاريفها للحين، المبلغ اللي بيطالبوني فيه 200 ألف و300 دينار بحريني، من وين أجيبها، هالحين ما عندي أموال، صدر الحكم وفيه سجن سنة".






والدة حلا الترك تكشف تفاصيل أزمتها مع ابنتها

واستطردت السابر حديثها بينما كانت تبكي بانهيار شديد: "الموضوع يوجع كتير، رسالة أخيرة للآباء والأمهات اتصالحوا مع ولادكم علموهم المبادئ والأخلاق والإنسانية، وربوهم، قضيتي قضية رأي عام، أنا طلعت لا سبيت ولا قليت أدبي على حدا، وانتم شاهدتو كيف انصب الغضب كلو عليّ، وإني أنا المذنبة، كل شيء تشترينه بالفلوس، إلا الأدب والأخلاق ماتقدري تشترينه بفلوسك، وأقول للجدة أنا لا أذيتك ولا رفعت عليكي قضايا، ولا سحبت ولادك منك، أنا كنت عايشة معكم ومتربية معكم، ليش كل هالحرب عليّ".






سبب خلاف حلا الترك مع والدتها و سجنها لها

وأضافت: "نفقتي المقدرة بفوق 15 ألف ديناربحريني  ما بتوصلني ، ومحاكم وقضايا ومشاكل، شنو أسوي، يضغطوا علي من كل جهة، ابني عبدالله معي، وحلا مع جدتها، واللآخر مع والده، فرقوا الأولاد كل واحد منهم صار في مكان، حلا كانت تدري إني أخدت الفلوس لأصرف عليهم، حسبي الله ونعم الوكيل .. ما بدي منها شي،






تعليقات